اتصل بنا

اتصل بنا

اطلب معاودة الاتصال بك

استفسارات عملائنا محط اهتمامنا. من خلال تزويدنا بتفاصيل اهتمامات أعمالك، سنتمكن من توجيه استفساراتك إلى عضو الفريق الأكثر خبرة في المجال.

يرجى عدم إدخال أي معلومات سرية هنا مثل بيانات حسابك المصرفي

  • 01
  • 02

سبب الاتصال بنا

RTCEnterATopicError
RTCEnterATopicError

بيانات الاتصال

يرجى إدخال اسمك
يرجى إدخال رقم هاتفك

متى يمكننا الاتصال بك؟

الوقت المفضّل خلال اليوم *

سنتصل بك خلال 3 أيام عمل

عودة

اطلب معاودة الاتصال بك - اهتمامات أعمالك (اختياري)

استفسارات عملائنا محط اهتمامنا. من خلال تزويدنا بتفاصيل اهتمامات أعمالك، سنتمكن من توجيه استفساراتك إلى عضو الفريق الأكثر خبرة في المجال.

يرجى عدم إدخال أي معلومات سرية هنا مثل بيانات حسابك المصرفي

  • 01
  • 02

حجم الشركة (اختياري)

أرباح أعمالك

قطاع العمل (اختياري)

اهتماماتك في السوق (اختياري)

أي الأسواق الدولية تهمك؟

RTCAddBusinessInterests

يرجى عدم إدخال أي معلومات سرية هنا مثل بيانات حسابك المصرفي

Business size

أرباح أعمالك

قطاع العمل

اهتماماتك في السوق

أي الأسواق الدولية تهمك؟

اطلب معاودة الاتصال بك

  • عذراً

واجهتنا مشكلة

لم نتمكن من إرسال رسالتك. يرجى المحاولة مرة ثانية، أو العودة لاحقاً أو الاتصال بنا

اطلب معاودة الاتصال بك

  • شكراً لك

سنتصل بك

سيقوم أحد مدراء العلاقات المصرفية من HSBC الإمارات العربية المتحدة بالاتصال بك خلال ثلاثة أيام عمل.

اهتماماتك

  • اسم الشركة:
  • الأرباح:
  • القطاع:
  • الموقع:
  • الأسواق الدولية:

RTCAddBusinessInterests

لن نقوم ببيع البيانات أو إساءة استخدامها. اقرأ حول كيفية تعاملنا مع بياناتك في سياسة ملفات تعريف الارتباط.

استفسارات عامة

العنوان

بنك HSBC الشرق الأوسط المحدود
ص.ب. 66، دبي، الإمارات
العربية المتحدة
مخرج رقم:

روابط الاتصال

قنوات الاتصال

1. بالنسبة للطلبات والاستفسارات  عن المعاملات (بما فيها الحسابات والمدفوعات وHSBCnet ومعاملات التجارة)، يرجى الاتصال بفريق خدمات المؤسسات والشركات لدى HSBC على الرقم 7003 56 600 971+ أو عن طريق البريد الإلكتروني corporateservices.uae@hsbc.com. يتوفر الفريق من الساعة 8 صباحاً إلى 5 مساءاً، من السبت إلى الخميس (باستثناء فريق خدمات التجارة الذي يتوفر من الساعة 8 صباحاً إلى 4:30  مساءاً، من السبت إلى الخميس).

2. للاستفسارات المتعلقة ببطاقات الائتما،ن يرجى الاتصال مع مكتب المساعدة المختص بالبطاقات على الرقم 4407 800 (9001 366 4 971+ من خارج الإمارات)، واختيار الخيار 3، ويعمل على مدار الساعة من السبت إلى الجمعة.

3. لأية استفسارات تتعلق بالتجارة والضمانات يمكنك الاتصال بمكتب الخدمات التجارية على الرقم 800 HSBC TRADE أو (87233 4722 800) ويعمل من الساعة 8:00 صباحاً إلى 4:30 مساء، السبت إلى  الخميس. وبدلاً من ذلك يمكنك إرسال رسالة إلكترونية إلى hsbctcc@hsbc.com

4. للاستفسارات الأخرى، يمكنكم الاتصال بمدير العلاقات المصرفية أو بفريق إدارة العملاء أو يمكنك زيارة أي من فروع HSBC في الإمارات العربية المتحدة لمزيد من المساعدة. 

 

أرسل لنا استحسانك أو ملاحظاتك أوشكواك.

ملاحظاتكم تهمنا

آرائكم وملاحظاتكم موضع اهتمامنا في HSBC. إذا كان لديكم أي استحسان أو اقتراحات أو شكاوى تتعلق بالخدمة التي تلقيتموها، فيرجى استخدام أي من القنوات التالية لتزويدنا بها. يطبق بنك HSBC الشرق الأوسط المحدود إجراءات خاصة بالتعامل مع الشكاوى/الملاحظات، ونورد إليكم أدناه تفاصيل تلك الإجراءات.

اتصلوا بنا أو تفضلوا بزيارة فرع HSBC الأقرب إليكم:

للدفعات وشبكة HSBCnet ودعم بطاقات الائتمان والخصم للمؤسسات - 4407 800
ولخدمات التجارة 800 HSBC TRADE (87233 4722 800)

في حال عدم تمكننا من تقديم أي حل فوري لشكواكم/ملاحظاتكم، فسيجري تزويدك برقم مرجعي للشكوى مع إطار زمني تقريبي للفترة اللازمة لتقديم حل للمشكلة. وسيتم الاتصال بكم وتزويدكم بحل كامل لشكواكم ضمن الموعد المحدد.

راسلونا:

اضغط هنا لإرسال استحسانكم أو ملاحظاتكم أو شكاويكم.

ستتلقون إشعاراً باستلام شكواكم/ملاحظاتكم وسيتم الاتصال بكم خلال يومي عمل. وفي حال عدم تزويدكم بأي حل فوري لشكواكم/ملاحظاتكم، فسيجري تزويدكم برقم مرجعي لشكواكم مع إطار زمني تقريبي للفترة اللازمة لتقديم حل للمشكلة. وسيتم الاتصال بكم وتزويدكم بحل كامل لشكواكم ضمن الموعد المحدد.

إجراءات تصعيد الشكاوى المتبعة لدينا

ما الذي سيحدث عندما تقومون بتقديم شكواكم؟

سوف نبذل كل ما في وسعنا من جهود لحل شكواكم في حينها. وإذا لم يكن ذلك ممكناً، فسنقوم بإجراء تقص كامل لكافة النقاط التي أثرتموها في شكواكم وسنهدف إلى حلها ومعالجتها بأسرع ما يمكن، سواءً من خلال التحدث معكم مباشرةً أو مراسلتكم. وقد يستغرق الأمر، في بعض الأحيان، وقتاً أطول قليلا لحل أي مشكلة - وإذا كان هذا هو الحال، فسنقوم باطلاعكم على التقدم المحرز في كافة المراحل.

ما الذي يمكنكم فعله في حال لم تكونوا راضين عن الرد الذي تلقيتموه بشأن شكواكم؟

إذا لم تكونوا راضين عن الرد الذي تلقيتموه عند تقديم شكواكم/ملاحظاتكم من خلال القنوات المبينة أعلاه، أو في حال عدم تلقيكم لأي رد خلال الفترة الزمنية المحددة، فبإمكانكم تصعيد الشكوى إلى فريق خدمة العملاء من خلال مراسلتهم عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: uaecmb.customerexperience@hsbc.com.

سيقوم أحد أعضاء فريق – خدمة  العملاء بالاتصال بكم خلال يومي عمل من تاريخ استلام رسالتكم. 

عدم رضا العملاء بالرد الذي تلقوه من البنك

في حال عدم توصلكم إلى تسوية مع الجهة المعنية بشأن موضوع شكواكم/ملاحظاتكم وتم استنفاذ جميع الحلول الممكنة، أو لا تزال شكواكم/ملاحظاتكم عالقة لأكثر من 15 يوم عمل (أيهما أسبق) فبإمكانكم التقدم إلى حماية المستهلك في المصرف المركزي بشكوى مفضلة عن طبيعة المشكلة من خلال قنوات التواصل المتاحة، ويفضل أن تسجل عبر الموقع الإلكتروني لمصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي

قنوات تقديم الشكوى:

  • الموقع الإلكتروني للمصرف المركزي http://www.centralbank.ae
  • الفاكس: 6916004 2 971+
  • زيارة أحد فروع المصرف

الرد على الشكوى

  • الرقم المجاني 80022823
  • زيارة أحد فروع المصرف
  • رسالة رسمية بناءً على طلب العميل

فروع المصرف المركزي

أبوظبي شارع الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، البطين
دبي شارع الغبيبة، منطقة الغبيبة
الشارقة شارع الملك عبد العزيز، منطقة أبو شغارة
رأس الخيمة شارع المنتصر، منطقة النخيل
الفجيرة شارع حمد بن عبد الله، منطقة مريشيد
العين شارع علي بن أبي طالب، منطقة عود التوبة

إنك تغادر موقع خدماتHSBC المصرفية التجارية.

يرجى الانتباه إلى أن سياسات الموقع الخارجي قد تختلف عن الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية في موقعنا الإلكتروني. سيفتح الموقع التالي في نافذة أو علامة تبويب متصفح جديدة.

إنك تغادر موقع خدماتHSBC المصرفية التجارية.

يرجى الانتباه إلى أن سياسات الموقع الخارجي قد تختلف عن الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية في موقعنا الإلكتروني. سيفتح الموقع التالي في نافذة أو علامة تبويب متصفح جديدة.